الاثنين، 12 يناير 2015

احتشاد متظاهرين جنوب اليمن للمشاركة في "مليونية التصالح والتسامح"

صحيفة الأمة/ فجر الجنوب متابعات

شهدت مديرية مودية ثاني اكبر مدن المنطقة الوسطى بمحافظة ابين صباح الإثنين مسيرة جماهيرية للاستعداد للزحف صوب عدن للمشاركة في احياء الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي.

وتوافد المشاركون من قرى ومناطق مدينة مودية منذ الصباح الباكر حيث انطلقوا في مسيرة جماهيرية جابت الشارع العام للمدينة رافعين أعلام دولة الجنوب مرددين الشعارات المؤكدة على المشاركة في إحياء الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي المقرر اقامتها في ساحتي الاعتصام بعدن والمكلا. بحسب "عدن الغد".

كما اعلن المشاركون في المسيرة عن إصرارهم في مواصلة النضال السلمي حتى تحقيق كافة أهدافهم الثورية التحررية ، مطالبين من القيادة الجنوبية في الداخل والخارج إلى سرعة وحدة الصف وتوحيد كلمتهم وهدفهم تحت راية التحرير والاستقلال للخروج بشعب الجنوب من النفق المظلم إلى بر الأمان.

ويحيي أبناء الجنوب ذكرى التصالح والتسامح في مدينة عدن وعموم محافظات الجنوب يوم 13 يناير ومن المقرر أن تشهد ساحات الجنوب مهرجانات فنية وخطابية كبيرة لإيصال رسالة شعب الجنوب للمجتمع الدولي والإقليمي يجدد من خلالها صموده ونضاله السلمي وحقه في نيل الحرية والاستقلال واستعادة دولته الجنوبية.

هل أعجبك الموضوع:

ليست هناك تعليقات :