الأربعاء، 26 فبراير 2014

بن لزرق يلتقي بمسئول حكومي بارز في عدن ويُحدد له خيارات لأعاده طبع صحيفة (عدن الغد) في مطابع 14 أكتوبر الجنوبية

فجر الجنوب خاص
قال الأستاذ فتحي بن لزرق مالك ورئيس تحرير صحيفة عدن الغد  الجنوبية أنه التقى بمسئول حكومي بارز في محافظة عدن بهدف معرفة السبب الحقيقي حول مدى شرعية الإيقاف التي تعرضت له الصحيفة.
جاء ذلك في منشور له على صفحته الخاصة على الفيس بوك بهدف شرح ما دار في ذلك اللقاء.
وقد وصف بن لزرق اللقاء بانة وجه آخر يُشبة الى حد كبير لمسات سابقة كان يقوم بها نظام علي عبدالله صالح مع كل من يعارضه, واضاف بأن ذلك المسئول وضع عدة خيارات مغرية لاستئناف معاودة  إصدار الصحيفة مقابل الكف عن الحديث على بعض الأمور منها الحراك الجنوبي والمطالبة بالانفصال.

وحينما رفض بن لزرق هذا الأمر جملة وتفصيلا جاء المسئول ليختم اللقاء بجملة:أبحث لك عن مطبعة أخرى أمّا مطابع أكتوبر فعليك نسيانها.
بن لزرق ذكر في منشورة أيضا أنهم بالفعل وجدوا مطابع أخرى تجارية ولكن أسعارها غالية جدا وبأضعاف مضاعفة.
وختم بن لزرق منشورة على الفيس بوك بدعوة لكل من يريد الوقوف مع الصحيفة والمساعدة في تحمل تكاليف الطباعة لإيصال الصوت الجنوبي الرافض لكل أنواع الاذلال والقمع.
مدونة فجر الجنوب  بدورها تناشد كل الخيريين من أبناء الجنوب للمساهمة في تحمل تكاليف الطباعة والوقوف معا الصحيفة وإيصال الصوت الجنوبي الى العالم.

يُذكر ان صحيفة عدن الغد  ومالكها يتعرضان منذُ فترة طويلة لهجمة شرسة من قبل سلطات الاحتلال اليمني ممثلة بحاكم عدن الاصلاحي وحيد رشيد جراء إفرادها صفحات عديدة  للحديث عن قضية جنوب اليمن وما يعانيه المواطن الجنوبي من قمع وتنكيل متواصل على ايدي قوات الاحتلال اليمني ولتغطيتها أيضا الفعاليات المتواصلة للحراك الجنوبي .
صورة المنشور للأستاذ فتحي بن لزرق



هل أعجبك الموضوع:

ليست هناك تعليقات :